اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

الحق في الغذاء لصحة القلب

{[['']]}
لأقصى قدر من صحة القلب، وتحتاج إلى تناول وجبات متوازنة بشكل جيد. ولكن ماذا يعني ذلك حقا؟ "حاول اتباع نظام غذائي منخفض في الدهون المشبعة ونسبة عالية من الألياف،" توصي ليزا R. يونغ، دكتوراه، RD، أستاذ مساعد في قسم التغذية والدراسات الغذائية، والصحة العامة في جامعة نيويورك. وهنا كيفية وضع مثل هذا النظام الغذائي في المكان.
النظام الغذائي لصحة القلب: احصل على الكثير من الألياف
الألياف يمكن أن تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم وتقلل من خطر الإصابة بمرض السكري (وهو عامل خطر لمرض القلب) وأنواع معينة من السرطان. "نوصي حوالي 25 غراما من الألياف يوميا، للرجال أكثر قليلا. أنها تقوم على وزنك "، كما يقول يونغ. "معظم الاميركيين يأكلون كثيرا، وأقل من ذلك بكثير. اذا كنت تتبع نظام غذائي جيد، وستحصل على ما يكفي، ولكن الكثير منا لا ".
أفضل وسيلة لتشمل الألياف في النظام الغذائي الخاص بك هو أن يأكل مجموعة متنوعة من الحبوب الكاملة و خليط من الفواكه والخضار التي تحتوي على الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان على حد سواء. الألياف القابلة للذوبان تساعد على مسح خارج الكولسترول من مجرى الدم. وتشمل مصادر جيدة من الألياف القابلة للذوبان الشوفان والشعير والفاصوليا المجففة والبازلاء و؛ تم العثور الألياف غير القابلة للذوبان في الخضار مثل البنجر والكرنب، وكذلك الخبز والحبوب الكاملة.
النظام الغذائي لصحة القلب: دور الكربوهيدرات
يجب أن تكون الكربوهيدرات 50-60٪ من النظام الغذائي الخاص بك. بالإضافة إلى الفواكه والخضروات الطازجة، والحصول على الكربوهيدرات الخاص بك من البقول والخبز والحبوب الكاملة والباستا، والأرز البني. الكربوهيدرات تعتبر مصادر جيدة من هذه لأنها توفر لك المواد الغذائية والفيتامينات والألياف، بالإضافة إلى السعرات الحرارية.
ومع ذلك، ويوضح يونج أن الكربوهيدرات غالبا ما تكون المركبات لالدهون المشبعة مثل الزبدة والقشدة الحامضة والجبن كريم، والانخفاضات وينتشر. هذا ليس خبرا جيدا لأن الدهون المشبعة يزيد LDL الخاص بك، أو "سيئة" الكولسترول. لذلك كنت ترغب في مشاهدة ما كنت وضعت على الكربوهيدرات الخاص بك، وكم منهم تأكله.
  • أكل الكربوهيدرات الحق والحق الدهون . بينما الكثير من الكولسترول LDL هو الأخبار السيئة، لتحل محل جميع الدهون في نظامك الغذائي مع الكربوهيدرات ليست هي الحل سواء. "واتباع نظام غذائي مرتفع جدا في الكربوهيدرات ومنخفضة جدا في الدهون تقلل من الكولسترول HDL"، كما يقول يونغ. الكوليسترول الحميد، وجدت في بعض جيدة (غير المشبعة) الدهون، هو في الواقع جيدة لقلبك.
  • فهم دور الدهون الثلاثية. الفواكه والخضروات تحتوي على الكربوهيدرات وتكون مع مربى معبأة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم. الكربوهيدرات البسيطة الأخرى، مثل الخبز، والكعك، والكعك المصنوعة من البيض والطحين المكرر، ولها قيمة غذائية أقل. بعد ونحن نأكل، اجسادنا تحويل الكربوهيدرات والدهون والبروتين والدهون الثلاثية في، والمواد الكيميائية التي تستخدم خلايانا لتعطينا الطاقة. نحن بحاجة الى بعض الدهون الثلاثية إلى وقود لنا طوال اليوم. ولكن تم العثور على الكثير من هذه المادة الكيميائية إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب. "ان ذلك يعتمد على نوع من الكربوهيدرات"، كما يقول يونغ. "الخبز الأبيض، على سبيل المثال، يرفع الدهون الثلاثية."
النظام الغذائي لصحة القلب: الفيتامينات للقلب
بينما كثير من الناس أقسم الفيتامينات والمكملات الغذائية ، ليس هناك الكثير من الأدلة لدعم فكرة أن أي فيتامين معين هو جيد للقلب. "كان هناك الكثير من الحديث عن فيتامين E، وأنه لم يكن صائبا حقا"، ويقول يونغ "، وحامض الفوليك، B-6، B-12 - هذه الفيتامينات لم توفق سواء."
"كما يقولون، لا توجد حلول سريعة وليس المعجزات"، ويضيف يونغ. معظمنا يمكن الحصول على جميع العناصر الغذائية قلوبنا تحتاج من نظام غذائي متوازن جيدا - الكامل من الفواكه الطازجة والخضار والحبوب الكاملة.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور