اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

9 طرق لحرق الدهون

{[['']]}
الأيض الجميع يبطئ بشكل طبيعي إلى أسفل مع تقدم العمر. في 40، هل يمكن أن يكون حرق 100-300 سعرة حرارية أقل يوميا من فعلتم في 30، ويقول باميلا M. Peeke، دكتوراه في الطب، المؤلف من الجسم من أجل الحياة للمرأة وأستاذ مساعد في الطب في جامعة ماريلاند في بالتيمور. يمكن أن تترجم إلى زيادة الوزن 10-25 جنيه في السنة. ولكن يمكنك أن مواجهة التباطؤ وتعزيز قدرات حرق الدهون في الجسم من خلال جعل مجرد بضعة تعديلات على روتينك اليومي. سوف الاستراتيجيات التالية تساعدك على الخروج من شرنقة لانقاص الوزن وحرق مزيد من الهضبة حتى الدهون.
يستغرق خمس قيام خمس دقائق من ممارسة كل صباح. لدينا جميعا الحرارة الأيضية، ودعا metastat، التي يمكن أن تحول صعودا أو هبوطا، والصباح هو أفضل وقت لتنشيطه. كل يوم، metastat الخاص ينتظر إشارات لتسريع، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي يمكن إرسالها، كان ذلك أفضل. وأفضل رهان هو ضوء، والنشاط لكامل الجسم مثل المشي أو دفع عمليات .
وقود في الصباح وقد وجدت العديد من الدراسات أن الذين يتناولون وجبة الإفطار العادية غالبا ما تكون أصغر حجما من ربان الفطور. "الأيض يتباطأ بشكل طبيعي في الليل، ولكن يمكنك القفز بدء تشغيله في الصباح قبل تناول وجبة الإفطار"، ويقول تامي لاكاتوس شمس، RD، كندي، المؤلف المشارك لاطلاق النار حتى الأيض. ولأن كلا من مستوى النشاط الخاص بك وانخفاض عملية التمثيل الغذائي في وقت لاحق من نفس اليوم، انها فكرة جيدة لجعل وجبة الإفطار أو الغداء أكبر الخاص بك.
تملأ على الحبوب جيدة الحبوب الكاملة مثل الأرز البني والقمح والجرثومية، والخبز الداكنة، والحبوب والحبوب الكاملة والشوفان ونخالة أترك لكم الشعور بالشبع لأنها تأخذ وقتا أطول للهضم من الكربوهيدرات البسيطة. في دراسة من المجلة الأميركية للتغذية السريرية، تقييم الباحثين في مستشفى بريجهام ومستشفى النساء وكلية طب هارفارد في المدخول الغذائي لأكثر من 74،000 امرأة لمدة 12 عاما. عموما، والنساء الذين يتناولون بانتظام أكثر الأطعمة الحبوب الكاملة - نحو 1.5 حصص في اليوم - اكتسبت وزنا أقل من النساء اللاتي تناولن أقل.
ضخ نفسك العضلات تحرق سعرات حرارية أكثر من الدهون لا، وانخفاض الكتلة العضلية يمكن أن يكون واحدا من الأسباب الرئيسية تبطىء من التمثيل الغذائي. الاهمال يمكن أن يسبب النساء لإسقاط بقدر 10 رطلا من العضلات تتراوح أعمارهم بين 30 و 50. فقدان العضلات يعني أن الكثير عليك حرق 350 إلى 500 سعرات حرارية أقل يوميا. لبناء والحفاظ على كتلة العضلات، وتهدف ل02:58 قوة التدريب التدريبات في الأسبوع. إذا كنت لا تنتمي إلى صالة ألعاب رياضية، ومحاولة دفع عمليات، يجلس القرفصاء، الجرش البطن والانخفاضات تريسب قبالة كرسي.
على السلطة مع البروتين إضافة قليلا عالية الجودة، والبروتين قليل الدسم، مثل الدجاج والسمك وبياض البيض، وجبات الطعام الخاصة بك، وسوف تساعد جسمك على حرق الدهون أسرع. "لأن البروتين يتطلب المزيد من الطاقة لهضم، فإنه يسرع عملية الأيض، والبروتين ضروري لضمان عدم فقدان الأنسجة العضلية"، كما يقول مايكل ثورموند، مؤلف من 6 أيام الجسم ترتيبات.
احصل على فيتامين "أنا" هذا هو "أنا" لشدتها. كنت أحب أن يمشي، ولكن إذا كان ذلك يعني عادة التمشي على طول في وتيرة بطيئة، وسوف تدفع محيط الخصر لديك القليل من الاهتمام. بدلا من ذلك، وضع شدة، أو "فيتامين الأول،" في خطوتك. التقاط وتيرة الخاصة لذلك كنت المشي في 4 ميلا في الساعة، أو ميل واحد في 15 دقيقة. بمجرد بناء مستوى اللياقة البدنية القلب والأوعية الدموية الخاصة بك، يمكنك حتى بالتناوب بين المشي والركض. والمفتاح هو أن تحصل على معدل ضربات القلب حتى وابق على التدريبات التحدي.
نقول نعم للزبادي في دراسة حديثة من الدورية الدولية للبدانة، فقدت النساء الذين تناولوا ثلاث وجبات يوميا من اللبن قليل الدسم 60 في المئة أكثر من النساء الدهون الذين لا. في دراسة أخرى، والمشاركين الذين تناولوا ثلاث وجبات يوميا من منتجات الألبان فقدت أكثر من ضعف الدهون بقدر أولئك الذين تناولوا أقل من ذلك. "الوجبات الغذائية الغنية بالكالسيوم يقلل الدهون الإنزيمات المنتجة وزيادة الأنزيمات التي تفتت الدهون"، ويقول مايكل B. Zemel، دكتوراه، المؤلف الرئيسي لكلتا الدراستين ومدير معهد التغذية في جامعة تينيسي في نوكسفيل. تناول ثلاث حصص من منتجات الألبان قليل الدسم يوميا، مثل الحليب واللبن والجبن الصلب (جودة، شيدر ومونتيري جاك).
الحصول على النشطة بعد تناول الطعام يزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم بنسبة 10٪ بعد تناول الطعام، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من النشاط يمكن مضاعفة هذا دفعة لمدة تصل إلى ثلاث ساعات. في غضون 15 إلى 30 دقيقة من تناول وجبة خفيفة أو وجبة، تفعل خمسة أو 10 دقيقة من النشاط الخفيف. أخذ الكلب في نزهة على الأقدام، وتسلق السلالم في منزلك أو القيام ببعض تمارين القوة الأساسية.
رشفة الشاي الأخضر كنت قد أحب لات الخاص بك، ولكن إذا قمت بالتبديل إلى الشاي الأخضر، وليس فقط سوف تحصل على جرعة صحية من المركبات المضادة للأمراض، وعليك أيضا خفض الدهون في الجسم. في دراسة من المجلة الأميركية للتغذية السريرية، الناس الذين شربوا زجاجة من الشاي المحصنة مع مستخلص الشاي الأخضر كل يوم لمدة ثلاثة أشهر فقدت أكثر من الدهون في الجسم من الناس الذين يشربون الشاي الأسود. باحثون في مختبر الرعاية الصحية في طوكيو يعتقد مضادات الأكسدة المقاومة للأمراض تسمى بمضادات الاكسدة في الشاي الأخضر قد يساعد على تقليل الدهون في الجسم.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور