اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

حقائق عن البدعة الحمية

{[['']]}
فقدان الوزن المحاربين القدامى يعرفون أن فقدان الوزن والحفاظ عليه يتطلب التزاما طويل الأجل، ولكن يمكن في بعض الأحيان أن يغري حتى ديتر الدهاء من قبل سريع وفقدان الوزن التي وعد بها بدعة الوجبات الغذائية. كما في كل جديد "فقدان الوزن بسرعة" وسيلة للتحايل تأتي جنبا إلى جنب، وبعض الناس ينسون السلبيات المرتبطة مع معظم بدعة الوجبات الغذائية - من نقص في القيمة الغذائية للقيود الغذائية التي يصعب العيش معها - في حين أن آخرين قد لا تعرف ما إذا كان فقدان الوزن الخطة أنها تفكر هي بدعة أو برنامج والتي قد تكون مفيدة على المدى الطويل. هنا كيفية معرفة خطة فلاش في داخل عموم من واحد فعال.

حذار السحرية المطالبات وتمرير عود

"يبدو أن الطبيعة البشرية أن تنجذب إلى بدعة الوجبات الغذائية، والتي تبشر بنتائج سريعة وسهلة"، ويقول ألن Knehans، دكتوراه، رئيس قسم العلوم الغذائية في جامعة أوكلاهوما العلوم الصحية في مدينة أوكلاهوما. استئصال بدعة الوجبات الغذائية يتطلب قليلا من الجهد ل، Knehans يعترف ". ليس هناك تعريف موحد لاتباع نظام غذائي بدعة" وهنا بعض الأعلام الحمراء التي تشير إلى وجود خطة لخسارة الوزن هي اتباع نظام غذائي بدعة غير فعالة:
  • النظام الغذائي الوعود التي سوف تفقد الوزن بسرعة أو بوتيرة غير واقعي. مطالبات يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. وتستند التوصيات النظام الغذائي على دراسة واحدة - أو أي بحث على الإطلاق.
  • توصيات الحمية ويبدو المدقع.
  • وفند تصريحات أدلى بها عن النظام الغذائي قبل مؤسسات علمية مرموقة.
  • فإنه يشير إلى الأطعمة بأنها "جيدة" أو "سيئة".
  • تستخدم الشهادات الشخصية ل"بيع" النظام الغذائي.
  • النظام الغذائي بدعة ينطوي على اتباع نظام غذائي تحطم، أو تخفيضات شديدة جدا في الأكل والشرب.
"بدعة الوجبات الغذائية هي السراويل المظلة التغذية"، ويوضح خبير التغذية جودي بنتا، BS، وهي مستشارة صحية شاملة معتمدة ومدرب شخصي مع المرضى الطبي في مدينة نيويورك. "عادة ما تكون هذه الوجبات هي شعبية فقط لفترة قصيرة - موسم واحد أو على الأكثر بضع سنوات - ثم أصبحت لا تحظى بشعبية أو حتى مثيرة للضحك عندما يحين بدعة جديدة على طول."

التغذية والحمية شعبية البدعة

لماذا بدعة الوجبات الغذائية أصبحت الغضب؟ هناك عدد من العوامل تغذي عادة شعبيتها، بما في ذلك:
  • موافقات من المشاهير. الذي لا تريد أن تكون شعبية ونحيلة كما أحدث نجيمة؟
  • وعد من فقدان الوزن السريع. في هذا العصر من كل لحظة، وهناك إغراء الطبيعي أن يسقط لخطة فقدان الوزن الذي يعد سريع وفقدان الوزن في الاسابيع فقط وليس شهورا.
  • في "القضاء" عقلية. فكرة أن الاستغناء عن بعض الأطعمة سوف يؤدي إلى فقدان الوزن السريع يلعب في المعتقدات الشعبية حول اتباع نظام غذائي. "الكثير من هذه الوجبات تعزيز القضاء على واحد أو المجموعات الغذائية متعددة لعدد محدد من الأيام أو في مجموعات محددة جدا مع بعض نوع من حيلة"، ويقول بنتا، مضيفا أن الكثير من الناس مساواة البؤس والحرمان مع اتباع نظام غذائي وهكذا هي أكثر استعدادا ل تقبل هذا النوع من خطة لخسارة الوزن، على الأقل لفترة من الوقت وجيزة.
  • ضغط الأقران، وإذا كل أصدقائك تتبع بدعة، أنه من المغري للانضمام اليه.

أسئلة بدعة النظام الغذائي السلامة

السؤال الأهم عن أي خطة لخسارة الوزن ليست ما إذا كانت فعالة، ولكن ما إذا كان انها آمنة وصحية بالنسبة لك.
العديد من بدعة الوجبات الغذائية تعمل لفترة قصيرة من الزمن، وعادة ما تسبب لك لإسقاط جنيه بسبب انخفاض السعرات الحرارية ربما غير صحية أو فقدان الوزن المياه. أحيانا قد تعلم خدعة أو اثنين حول إضافة الأطعمة الصحية لديك نظام غذائي أو ربما وصفة جديدة أن تستمتع.
"إن بدعة الوجبات الغذائية تنجح في يرج لكم من طحن من يتناول وجبات خفيفة الطائش، وتناول الوجبات السريعة على المدى، وجميع السعرات الحرارية والدهون معبأة اشياء مثل قشدة في كابتشينو، أو الاستيلاء على شريحة من البيتزا في الطريق إلى البيت من العمل . مجرد جعل هذه التعديلات نمط الحياة هو عادة ما يكفي لرؤية بعض فقدان الوزن "، ويوضح بنتا.
ومع ذلك، في حين كنت جني ثمار جديدة سريعة خطة فقدان الوزن الخاص بك، عليك أن تنظر تركيبتها الغذائية بشكل عام. للأسف، الكثير من بدعة الوجبات الغذائية لا تلبي الاحتياجات الغذائية لمعظم الناس. وهنا بعض دلائل على أن اتباع نظام غذائي بدعة ليست صحية بالنسبة لك:
  • تشنجات العضلات
  • دوخة
  • ارتباك
  • إغماء
  • جفاف
  • الإمساك الشديد أو الإسهال
  • تغيرات في المزاج
  • الجوع المستمر
الناس الذين هم على الدواء أو لديك مخاوف صحية مزمنة يجب توخي الحذر خاصة مع بدعة الوجبات الغذائية، ويقول بنتا، وينبغي دائما التحدث إلى الطبيب قبل محاولة أي نظام غذائي جديد. وهناك أيضا بعض الآثار النفسية لبدعة اتباع نظام غذائي، ويضيف بنتا. حقيقة أن النظام الغذائي أدى إلى فقدان الوزن بسرعة دون تلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى استعادة الوزن بسرعة إذا كنت ستعود إلى عاداتك الغذائية القديمة، وفي نهاية المطاف، إلى اليويو اتباع نظام غذائي .
"والحقيقة المحزنة هي أن النظام الغذائي بدعة تعيين الفردية للفشل. عندما فشل النظام الغذائي، ويجوز للديتر يلومون أنفسهم وتنمية الشعور المعنويات واليأس أنهم غير قادرين على انقاص وزنه "، ويقول بنتا. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب إجراء التغييرات اللازمة صحية لانقاص الوزن على المدى الطويل.

البحث عن بدائل أفضل لالبدعة الحمية

إذا كنت قلقة من أن خطة فقدان الوزن يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي بدعة، والقيام ببعض البحوث - بحث عن العلم وراء المطالبات للنظام الغذائي. الحل الأفضل هو العمل مع اختصاصي تغذية التغذية أو مسجلة لإنشاء نظام غذائي واقعية من شأنها أن تكون فعالة بالنسبة لك.
"يجب على الناس اتباع التوصيات المقدمة من مؤسسات مرموقة، مثل المبادئ التوجيهية الغذائية للأميركيين، والتي تتم من قبل وزارة الزراعة الأمريكية ووزارة الصحة والخدمات الإنسانية"، ويقول Knehans. واقع فقدان الوزن هو أنه، على المدى الطويل، على نهج بطيء وثابت يجلب المزيد من النتائج دائم من أي سريعة فقدان الوزن بدعة.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور