اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

اتباع نظام غذائي لتحسين الطاقة

{[['']]}
يمكن شعوذة مسؤوليات العمل، والحياة، والأسرة يسبب النوم القليل جدا، الكثير من التوتر، والوقت القليل جدا.
ولكن حتى عندما كنت في ازدحاما الخاص بك، فإنك لا ينبغي أبدا ملتوية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظام غذائي صحي . جسمك بحاجة إلى الطعام لتعمل في أفضل حالاتها، ومحاربة الضغوط اليومية والتعب من الحياة.
الطاقة والغذاء: كيف يتحول الجسم الطعام إلى وقود
الطاقة لدينا يأتي من الأطعمة التي نتناولها والسوائل التي نشربها. المواد الغذائية الرئيسية الثلاثة المستخدمة للطاقة هي الكربوهيدرات، و البروتين ، و الدهون ، مع الكربوهيدرات كونها أهم مصدر . يمكن جسمك أيضا استخدام البروتين والدهون للحصول على الطاقة عندما تم المنضب الكربوهيدرات. عند تناول الطعام، وجسمك ينهار المواد الغذائية إلى مكونات أصغر ويمتص لهم استخدام كوقود. وتعرف هذه العملية باسم عملية التمثيل الغذائي.
الكربوهيدرات يأتي في نوعين ، بسيطة ومعقدة، ويتم تحويل كل من السكر (الجلوكوز). "الهيئة يكسر السكر في الدم باستمرار وخلايا الدم استخدام الجلوكوز لتوفير الطاقة"، ويقول ميليسا ريفكين، RD، يسجل اختصاصي تغذية في مركز مونتيفيوري الطبي في برونكس، نيويورك
الطاقة والغذاء: أفضل الأطعمة للطاقة المستدامة
الكربوهيدرات المعقدة مثل الحبوب الغنية بالألياف، والخبز والحبوب الكاملة والباستا والفاصوليا المجففة، والخضار النشوية هي أفضل نوع من الأطعمة للحصول على الطاقة لفترة طويلة لأنها يتم هضمها في بطيئة، ومعدل ثابت. "الكربوهيدرات المعقدة تحتوي على الألياف، والتي تأخذ وقتا أطول للهضم في الجسم ويتم امتصاصه ببطء"، ويقول ريفكين. الكربوهيدرات المعقدة أيضا استقرار مستوى السكر في الجسم، والذي بدوره يتسبب في البنكرياس لإنتاج أقل الأنسولين، وهذا يمنحك الشعور بالشبع وأنت أقل من الجوع ".
المهم أيضا في ذلك، اتباع نظام غذائي صحي لإنتاج الطاقة من البروتين (يفضل الدجاج والديك الرومي ولحم الخنزير الخاصرة، والأسماك) والبقوليات (العدس والفاصوليا)، وكمية معتدلة من غير المشبعة الاحادية صحية والدهون غير المشبعة (الأفوكادو والبذور والمكسرات، و زيوت معينة).
"السوائل الكافية ضرورية أيضا للحفاظ على الطاقة"، ويقول سوزان Lugerner، RN، مدير التغذية السريرية في مركز مستشفى واشنطن في واشنطن العاصمة "الماء ضروري لعملية الهضم، وامتصاص، ونقل المواد المغذية للحصول على الطاقة. الجفاف يمكن أن يسبب نقص الطاقة. الشخص العادي يحتاج إلى شرب ستة إلى ثمانية أكواب 8 أونصة من الماء كل يوم. "
الطاقة والغذاء: الأطعمة التي يجب تجنبها
الكربوهيدرات البسيطة، من ناحية أخرى، يجب أن تكون محدودة. بدءا من الحلوى والمشروبات السكرية الكوكيز لوالعصائر، ويتم تقسيم الكربوهيدرات البسيطة أسفل واستيعابها بسرعة من قبل الجسم. أنها توفر الاندفاع الأولي من الطاقة لمدة 30 إلى 60 دقيقة، ولكن يتم هضمها بسرعة أنها يمكن أن تؤدي إلى تراجع بعد ذلك.
يجب عليك أيضا تجنب الكحول والكافيين. الكحول هو اكتئاب ويمكن أن تقلل من مستويات الطاقة الخاصة بك، في حين الكافيين توفر عادة ما يكون الاندفاع الأولي الطاقة لمدة ساعتين، تليها الحادث.
الطاقة والغذاء: جدولة وجبات للطاقة المستدامة
"أنا دائما يوصي ثلاث وجبات وثلاث وجبات خفيفة في اليوم ويذهب أبدا أكثر من ثلاث إلى أربع ساعات دون أكل شيء"، ويقول تارا هاروود، RD، اختصاصي تغذية مسجلة في عيادة كليفلاند في ولاية أوهايو. "إذا أصبحت جائع جدا، وهذا يمكن أن يؤدي إلى وجبة دسمة".
أيضا، في محاولة لتشمل شيئا من كل مجموعة في كل وجبة الطعام، وتذكر أن الأطعمة عالية في الألياف، والبروتين، والدهون يستغرق وقتا أطول للهضم.
حتى لو الحياة المحمومة، وأنه من المهم لجعل الخيارات الغذائية الحكيمة التي توفر الطاقة طوال اليوم. جسمك سوف شكرا لكم
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور