اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

قياس الدهون في الجسم

{[['']]}
كثير من الناس الذين يراقبون وزنهم - أو يحاول أن تفقد بعض جنيه - أنتقل إلى الحمام الخاصة بهم على نطاق و . ولكن هذا الاستعداد المألوفة القديمة ليست هي السبيل الوحيد لقياس حجم واحد. احتمال آخر هو أن تنظر لديك نسبة الدهون في الجسم.
الجسم الدهون: ما هي المخاطر؟
عند معظمنا يسمع عبارة "الدهون في الجسم" لديهم دلالات سلبية فورية. ومع ذلك، في نسبة الحق، والدهون أمر بالغ الأهمية في الواقع لدينا نظام غذائي والصحة. في الماضي غير البعيد، والقدرة على تخزين الدهون الزائدة في الجسم يسمح أجدادنا من أجل البقاء في أوقات المجاعة، عندما كان الطعام من الصعب الحصول عليها. حتى اليوم، فإنه من الضروري للحفاظ على سير الجسم، للحفاظ على حرارة الجسم، وحماية الأعضاء من الصدمة.
المشاكل تنشأ عندما أجسامنا تخزين الكثير من الدهون. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من القضايا الصحية، بما في ذلك ارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم، الحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز ومقاومة الأنسولين. وخاصة الخطرة والدهون المخزنة في وسطه، وخلق ما يسمى غالبا هيئة "على شكل تفاحة"، بدلا من الدهون في الوركين والفخذين، وهي هيئة "على شكل كمثرى".
"الدهون في الجسم عادي للرجال هو حوالي 8 الى 15 في المئة من مجموع وزن الجسم وبالنسبة للمرأة ما يقرب من 20 الى 30 في المئة"، ويقول كارولين Apovian، دكتوراه، أستاذ مشارك في الطب وطب الأطفال في جامعة بوسطن كلية الطب ومدير مركز للتغذية وإدارة الوزن في مركز بوسطن الطبي.
الجسم الدهون: كيف يمكن قياسه؟
وهناك مجموعة متنوعة من الطرق لقياس كمية الدهون في الجسم الشخص يحمل. وقال "الطريقة الأكثر دقة هي" تحت الماء وزنها، 'الذي يزن الشخص على الأرض ومن ثم تحت الماء، "تقول ماري فلين م، دكتوراه، RD، كبير اختصاصي تغذية البحوث وأستاذ مساعد في الطب في مستشفى ميريام وجامعة براون في بروفيدانس، RI "لكن المعدات اللازمة لهذا مكلف جدا وغير متوفرة بسهولة."
خيار آخر هو دقيقة إلى حد ما الكهربيولوجي تحليل المعاوقة (BIA). يتكون BIA من الأقطاب الكهربائية التي توضع على يد الشخص والقدم في حين الحالي (الذي لا يشعر) يتم تمريرها من خلال الجسم. الدهون لديها كميات أقل من المياه، وأكثر مقاومة للتيار، بينما العضلات، والذي يحتوي على المزيد من المياه، هو أقل مقاومة. يتم إدخال الأرقام الناتجة في معادلة الأرقام التي نسبة الأنسجة الدهنية والهزيل.
أسهل طريقة يتم قياس محيط الخصر وتحديد مؤشر كتلة الجسم (BMI). A محيط الخصر أكثر من 35 بوصة للنساء و 40 بوصة للرجال هو مدعاة للقلق.
كشف مؤشر كتلة الجسم ينطوي على أكثر من ذلك بقليل الحساب. ويتم ذلك مؤشر كتلة الجسم عن طريق ضرب وزنك في 703 جنيه، ثم تقسيم هذا العدد على طولك في بوصة مرتين. إذا كانت النتيجة النهائية هي أقل من 18.5، والفرد هو نقص الوزن؛ 18،5-24،9 أمر طبيعي؛ 25،0-29،9 يعانون من زيادة الوزن، وأكثر من 30 يعانون من السمنة المفرطة.
"ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من هذا العقد. مؤشر كتلة الجسم وحده ليس مؤشرا من الدهون في الجسم، وخصوصا في الرياضيين وكمال الاجسام. يجب أن ينمو الأطفال دون سن 18 سنة أيضا تجنب استخدام مؤشر كتلة الجسم "، تقول إليزابيث داونز، RD، اختصاصي تغذية السريرية في المركز الطبي مونتيفيوري في مستشفى جامعة لكلية ألبرت أينشتاين للطب في برونكس، نيويورك
طريقة واحدة النهائي لتحديد الدهون في الجسم يستخدم الفرجار الجلد لقياس الدهون في أماكن معينة في الجسم. ومع ذلك، ليس فقط من السهل لجعل الأخطاء، ولكن هذا الأسلوب أيضا لا قياس أي الدهون أو الدهون الداخلية الواردة في الفخذين والثديين المرأة.
في نهاية المطاف نسبة الدهون في الجسم هو مجرد رقم آخر في المعادلة الصحية. وإذا لم تكن راضيا عن النتيجة، كل ما يتطلبه الأمر هو إضافة ممارسة وخفض السعرات الحرارية للحصول على انها تسير في الاتجاه الصحيح.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور