اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

مرض حمية منع الزهايمر

{[['']]}
قليلا في الحياة هو مخيف مثل فكرة نسيان أحبائنا، تاريخنا، وأنفسنا. ولكن هذا هو بالضبط ما يحدث لأكثر من 5 ملايين شخص في أمريكا الشمالية يعانون من مرض الزهايمر .
النسيان خفيفة في السنوات المبكرة من المرض يتوسع ببطء لتشمل مشاكل خطيرة مع الذاكرة، واللغة، والتفكير المجرد حتى في نهاية المطاف هذا اضطراب في الدماغ يسرق ضحاياه من قدرتهم على العمل.
على الرغم من الأبحاث واسعة النطاق، على حد سواء سبب وعلاج لمرض الزهايمر لا تزال بعيدة المنال. خبراء النظريات أن مجموعة معقدة من العوامل الوراثية والبيئية، ونمط الحياة يؤدي إلى التدهور المعرفي، على الرغم من أنها لا تزال تعمل على بالضبط كيف يحدث وما يمكن القيام به لمنع ذلك.
منطقة واحدة منطقية من الاستكشاف هو النظام الغذائي . في حين لم تكن هناك أي اختراقات نهائي حتى الآن، وهناك بعض الأطعمة التي يتم دراستها بعناية للتعارف محددة لمرض الزهايمر.
النظام الغذائي ومرض الزهايمر: أوميغا 3 الأحماض الدهنية والفيتامينات B
"وجدت بعض الدراسات وجود ارتباط بين الأسماك الغذائية عالية مع أوميغا 3 الدهنية حمض تناول وانخفاض في تطوير مرض الزهايمر"، ويقول تارا هاروود، يسجل اختصاصي تغذية في عيادة كليفلاند في ولاية أوهايو. "ومع ذلك، يجب إجراء المزيد من الدراسات قبل ويمكن استخلاص أي استنتاجات."
مستويات عالية من الحمض الاميني، وهو من الأحماض الأمينية في الدم، وقد ارتبطت مع خطر الخرف. واحد السبل التي يجري بحثها هو ما إذا كانت كمية متزايدة من حمض الفوليك والفيتامينات B6 و B12، والذي كسر الحمض الاميني، يمكن أن تساعد على منع مرض الزهايمر. "وقد ثبت فيتامين B6 أو لا مكملات B12 فعالة"، ويقول هاروود "، ولكن وجدت دراسة واحدة من البيانات انخفاض الإصابة بالزهايمر بالنسبة للأفراد وفقا لأعلى كمية حامض الفوليك."
النظام الغذائي ومرض الزهايمر: المواد المضادة للاكسدة
آخر نظرية ممكنة في تطور مرض الزهايمر ينطوي على تدمير الجذور الحرة على سلامة خلايا الجسم. هذه الجزيئات غير المستقرة لديها القدرة على أن يسبب شيخوخة الخلية والضرر الذي يمكن أن يكون قطعة واحدة من اللغز الزهايمر.
"يمكنك تقليل تعرضك للالجذور الحرة عن طريق الحد من الاتصال مع الشمس، والملوثات البيئية، ودخان السجائر"، ويقول هاروود. "ومع ذلك، والجذور الحرة هي نتيجة ثانوية للاستقلاب، والذي يحدث كل دقيقة من اليوم. لأنه من المستحيل القضاء على الجذور الحرة تماما، [مع تناول الأطعمة] المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين E، وفيتامين C، بيتا كاروتين، وفلافونيدات، يمكن أن تساعد ".
الأطعمة التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة وتشمل التوت، الخضار الخضراء والبرتقالي الداكن، والمكسرات، والبقول. قد الجرذان والفئران تحديدا، وقد أظهرت الدراسات ولدت لتطوير مرض الزهايمر تحسين الوظائف العقلية بعد تغذيتها العنب البري، والفراولة، والتوت البري. الشاي الأخضر هو أيضا عالية في المواد المضادة للاكسدة، وعلى الرغم من أنه لم يثبت على وجه التحديد لمنع مرض الزهايمر، فقد تبين أن شرب خمسة أكواب يوميا يمكن أن تقلل من خطر واحد من أمراض القلب.
النظام الغذائي ومرض الزهايمر: حمية البحر الأبيض المتوسط
وقد بدا عدد قليل من الدراسات الحديثة التي أجراها باحثون من قسم علم الأعصاب في المركز الطبي لجامعة كولومبيا في نيويورك في الآثار الوقائية الممكنة من النظام الغذائي النموذجي تؤكل من قبل الناس في مختلف بلدان البحر الأبيض المتوسط، مثل اليونان. يتم إجراء "حمية البحر الأبيض المتوسط" في المقام الأول تتكون من الفواكه والخضار ، والفاصوليا، والسمك، و زيت الزيتون ، وكمية معتدلة من النبيذ، وبعض منتجات الألبان، وكميات صغيرة من اللحوم والدجاج. على الرغم من الحاجة إلى مزيد من الدراسة، والنتائج تشير إلى انخفاض مخاطر الإصابة بمرض الزهايمر وانخفاض معدل وفيات بين الذين بالمرض.
النظام الغذائي ومرض الزهايمر: الخطوات التالية
في حين ليس هناك إجابة شافية لسر الزهايمر، وهناك بالتأكيد أدلة لمتابعة. "من أي وقت مضى ثبت أية تغييرات في النظام الغذائي والمكملات الغذائية، والمضافات الغذائية، والفيتامينات، ولا الأدوية العشبية البديلة تؤثر على خطر لمرض الزهايمر أو مسار المرض في تجربة سريرية مصممة بشكل جيد"، ويقول راندولف شيفر، MD مدير مركز عيادة كليفلاند لو روفو لصحة الدماغ في كليفلاند. "وقال مع ذلك، ومعظمنا في مجال البحوث الزهايمر ويعتقد أن الناس يجب أن تعتمد وتستمر أنماط الحياة الصحية، بما في ذلك الوجبات الغذائية منخفضة في الدهون المشبعة ونسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات B ".
حتى هو أكثر البحوث المتاحة، فمن المنطقي أن الجمع بين نظام غذائي جيد مع ممارسة النشاط البدني والعقلي والتفاعل الاجتماعي. هذا النهج فقط قد تساعد على الحفاظ على مرض الزهايمر، فضلا عن أمراض أخرى، في الخليج.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور