اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

بروتينات صحبة

{[['']]}
أجسامنا تحتاج البروتين لبناء عظام قوية والعضلات والجلد والخلايا. لأننا لا يمكن تخزين البروتين في أجسامنا الطريقة التي يمكن تخزين الكربوهيدرات، ونحن بحاجة للتأكد من أننا يأكلون ما يكفي من البروتين كل يوم. ولكن كل البروتين خلقوا متساوين؟
الكسا شميت، RD، وهو خبير التغذية السريرية في مستشفى ماساتشوستس العام، إن ما يجعل البروتين "جيدة" أو "سيئة" هو محتواه من الدهون المشبعة. يمكن أن البروتينات التي هي عالية في الدهون المشبعة ترفع مستوى الكوليسترول، والذي بدوره يضعك في خطر أعلى للإصابة بأمراض القلب. معظم البالغين بحاجة لتناول الطعام 40-65 غراما من البروتين كل يوم. ورغم أن معظم الاميركيين يأكلون بالفعل أكثر مما يحتاجون من البروتين، ونحن لا يأكلون بالضرورة ما يكفي من "جيدة" البروتين. فكيف يمكننا أن نجعل اختيارات ذكية حول أي مصادر البروتين لاختيار؟

مصادر جيدة للبروتين

هنا مجموعة متنوعة من الخيارات البروتين ربما كنت تواجه كل يوم:
  • اللحوم. يقول شميت أن السلامي واللحم، والدجاج مع الجلد هي اللحوم التي هي عالية في البروتين ولكن أيضا نسبة عالية من الدهون المشبعة. شريحة لحم ستة اوقية (الاونصة)، على سبيل المثال، لديها ما يقرب من جميع البروتينات التي تحتاجها ليوم واحد، ولكن هذا نفس شريحة لحم ما يقرب من 75 في المئة من كمية الدهون اليومية المشبعة. هل هذا يعني أن عليك أن تتخلى الخاص السندويشات الفرعية الإيطالية أو الجبن فيلي؟ ليس بالضرورة. توصي الاعتدال شميت: "في محاولة لأكل هذه اللحوم مرة واحدة فقط أو مرتين في الأسبوع"، كما تقول.
  • اللحوم الخالية من الدهن. لحسن الحظ، هناك أيضا خيارات أكثر رشاقة للذين يتناولون اللحوم المتشددة. الدجاج والديك الرومي والسمك ولحم البقر والتي هي 95 في المئة الهزيل لا تزال مرتفعة في البروتين ولكن لديها أقل من الدهون ، وخاصة الدهون المشبعة التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع الكوليسترول في الدم .
  • الصويا. يقول شميت أن بروتينات الصويا غنية بالبروتين ومنخفضة في الدهون المشبعة. وقالت انها توصي ادامامي (فول الصويا طفل) وبدائل اللحوم نباتي مثل شذرات الصويا والخضروات البرغر. البحث عن هذه القضية في الثلاجة في السوبر ماركت المحلية الخاصة بك. عادة ما يتم تقديم ادامامي المغلي والمملح خفيفا، وغالبا ما يكون جزءا من المأكولات اليابانية والصينية. إذا لم يكن لديك السوق الآسيوية التخصص بالقرب منك، والتحقق من القسم المجمد من السوبر ماركت التقليدية، والتي تحمل في بعض الأحيان ادامامي.
  • الفول والبقوليات، والمكسرات. جميع أصناف من الفاصوليا مصادر جيدة للبروتين ومنخفضة في الدهون المشبعة، ويقول شميت. الحمص والفول أو الحمص، طعم لذيذ على السلطة أو في الحمص، تراجع قليل الدسم. يمكن حار وصفات الفلفل الحار نباتي يكون بديلا لذيذ الفلفل الحار التقليدية. ويمكن أيضا البقوليات مثل العدس والبازلاء المجففة واستخدامها في الفلفل الحار ويطبخ. والمكسرات، وعندما تؤكل في الاعتدال، هي مصدر جيد آخر من البروتين الذي ليس نسبة عالية من الدهون.
  • غالبا ما يتم التغاضي منتجات الألبان. الألبان كمصدر للبروتين، لكنها بالتأكيد الجدير بالذكر، يقول شميت. بعض منتجات الألبان أعلى في الدهون المشبعة أكثر من غيرها. وقالت انها توصي إصدارات منخفض الدهون من الجبن، على غرار اليونانية الزبادي، والجبن الريكوتا، وليس فقط بسبب قيمتها كمصدر للبروتين ولكن لأنها أيضا جعل وسيلة سهلة ومريحة وجبة خفيفة .
بالإضافة إلى اختيار مصادر جيدة للبروتين، كما يمكن أن يكون مفيدا للتخطيط وجبات الطعام في وقت مبكر. التخطيط المسبق يمكن أن تساعدك على تحديد الأطعمة التي تميل إلى أكل الكثير من، مما يسمح لك لجعل بدائل أفضل مسبقا.

ما لحفظ معلومات عن البروتين

عند اختيار مصادر البروتين، وتذكر أنه في حين قد تحصل على نفس كمية البروتين من الخيارات قليلة الدسم العالية و، كنت عرضة لخطر من ارتفاع مستويات ضغط الدم ونسبة الكوليسترول عن طريق اختيار مصادر ذات المحتوى العالي من الدهون. النظر في تخفيضات أصغر حجما من اللحوم والحصول على المزيد من البروتين اليومية من مصادر نباتية لحماية قلبك.
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور