اصدقاء المدونة على الفيس بوك

افلام

الحمل النباتى

{[['']]}
العديد من النساء النباتيات قلق حول تأثير قد يكون نظامهم الغذائي على طفلهما النامية خلال فترة الحمل . ولكن، مع التخطيط الدقيق وجبة، قد تكون هناك حاجة للقلق.
"يمكن أن النظم الغذائية النباتية أثناء الحمل توفر الأم والطفل مع جميع العناصر الغذائية المناسبة التي يحتاجونها"، ويقول راشيل Dependahl، RD، اختصاصي تغذية في المجموعة سيناي الطبي في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
Dependahl، نفسها حاملا "pescatarian" (نباتي الذي يأكل السمك)، تشعر بالقلق من أنها سوف تحصل على الرغبة الشديدة آكلة اللحوم خلال فترة الحمل لها، ولكن حدث العكس. "لقد كانت اللحوم أكثر من نفر مما كانت عليه في الماضي"، كما تقول.
الحمل ونباتي حمية: الايجابيات هناك العديد من الجوانب الإيجابية للحفاظ على نظام غذائي نباتي خلال فترة الحمل. على سبيل المثال، ومصادر البروتين النباتي هي أسهل على الكلى. وكونه نباتي يمكن أن تساعد على الحفاظ على تسوس الأسنان - مشكلة شائعة خلال الحمل - في الخليج. بالإضافة إلى ذلك، تناول الطعام النباتي، بشكل عام، ويقلل من خطر الشروط التالية:
  • بدانة
  • ارتفاع ضغط الدم
  • الإمساك
  • مرض القلب
  • مرض السكري نوع 2
  • سرطان
  • حصى في المرارة
آخر زائد إلى كونه نباتي، تقول مارثا K. Grodrian، RD، المعالج التغذية في مستشفى السامري الصالح في دايتون، أوهايو، هو أن "معظم النساء نباتي تناول الأطعمة غير المرغوب فيه أقل واتباع نظام غذائي مغذية أكثر."
الحمل ونباتي النظام الغذائي: وسلبيات مع الحفاظ على نظام غذائي نباتي خلال فترة الحمل يمكن أن يكون خيارا صحية، فإنه يتطلب أكثر من ذلك بقليل من الجهد.
"قد يستغرق المزيد من العمل والتخطيط وجبة فعالة لاتباع نظام غذائي نباتي وهذا هو صحي خلال فترة الحمل"، ويقول Grodrian. "بشكل عام، والمزيد من الأطعمة نباتي يغفل من النظام الغذائي، وأكثر صعوبة لتلبية الاحتياجات الغذائية." ومع ذلك، قد تكون قادرة على ملء الفراغ المكملات الغذائية.
A-اكتو البيضة النباتية (واحد الذي يأكل أيضا الألبان والبيض) ويمكن الحصول على جميع العناصر الغذائية وهي في حاجة لحمل صحي من خلال النظام الغذائي والفيتامينات / المعادن. A نباتي، من ناحية أخرى، الذي يتجنب جميع المنتجات الحيوانية، وسوف تحتاج إلى أن تأخذ المكملات الغذائية من فيتامين B12 والحديد، وربما تريد أن تأخذ الكالسيوم، والزنك، وفيتامين D أيضا.
الحمل ونباتي حمية: المبادئ التوجيهية الغذائية المبادئ التوجيهية الغذائية للنباتيين الحوامل هي نفسها بالنسبة للنساء غير نباتي الذين يتوقعون. "جميع النساء الحوامل بحاجة الحديد إضافية والكالسيوم وحمض الفوليك والأحماض الدهنية الأساسية مثل DHA (التي يمكن الحصول عليها في شكل نباتي)، والزنك، والبروتين، وبين 200 و 300 سعرة حرارية أكثر مما كان عليه قبل الحمل"، ويقول Grodrian.
على وجه التحديد، يجب أن تستهلك النباتيين الحوامل ما يلي:
  • 6-11 حصص يوميا من الخبز والحبوب والأرز والمعكرونة و(اختيار الحبوب الكاملة عندما يكون ذلك ممكنا)
  • 4-5 حصص يوميا من الخضار
  • أربع حصص أو أكثر من الفواكه
  • ثمانية حصص من الحليب واللبن بدائل (كوب واحد من الفاصوليا المطبوخة كبديل الحليب، على سبيل المثال)
  • 3-4 حصص من الفاصوليا والفول البدائل
  • وجبتين من أحماض أوميغا 3 الدهنية DHA ل(الموجودة في زيت بذور الكتان والجوز والتوفو، وأوميغا 3 بيضات المحصنة، من بين أماكن أخرى)
الدهون والحلويات، والوجبات السريعة يجب أن تؤكل لماما، وينبغي أن تكون النساء الحوامل الحذر لتجنب الأطعمة التالية:
  • الجبن غير المبستر لينة (مثل بري، كاممبير، وفيتا)، والحليب غير المبستر، لأنها تحمل مخاطر داء الليستريات (مرض المنقولة عن طريق الأغذية التي تسببها البكتيريا).
  • براعم الخضار النيئة وعصير الفواكه والخضار الطازجة غير المبستر، والتي يمكن أن تحتوي على البكتيريا مثل E. كولاي والسالمونيلا.
على الرغم من ان الامر قد يستغرق أكثر من ذلك بقليل الجهد، اتباع نظام غذائي نباتي أثناء الحمل يمكن أن تكون صحية. "لقد كان حميتي pescaterian سهلة للحفاظ على،" يقول Dependahl. "أنا لم تواجه أي تحديات، لأنني أحب تناول الخضار والتوفو، والبيض، ومنتجات الألبان، والأسماك."
لا تبخل بالمشاركة اذا اعجبتك الصورة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليق مفتوح للجميع :- وتذكر قول الله تعالى ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عنيد )

التالي السابق الرئيسية

Movie Category 1

 
جميع الحقوق محفوضة لموقع المصرى ابو دم خفيف مستضاف لدى بلوجر
هذا القالب خاص لموقع ايجى صور